قسم جوالات ابل | ايفون 13 مني

ترتيب

آراء العملاء

ع******** ا******

ع******** ا******

مافيه اي اختلاف عن الاصليه و كانّها مو محدده ما شاء الله و الان بطلب مره ثانيه لان جوالي طاح و انكسرت الشاشه ههههههه

فيصل عسيري

فيصل عسيري

Very good quality

Jr

Jr

ع******** ا******

ع******** ا******

Good

Mohammad Zafar

Mohammad Zafar

ابوسلطان الفهيقي

ابوسلطان الفهيقي

Haneen Marei

Haneen Marei

خذ الشاشه ولا تفكر الشاشه حلوه نفس الوصف بالضبط والبصمه في الشاشه شغاله إذا صلحت الشاشه وما صلحت البصمه مكان البصمه عليه لصق ابعده وتشتغل المكان ورا الشاشه

Fatma Alqrni

Fatma Alqrni